اخبار العراق

عناصر إرهابية على بعد كيلومترات من أغنى محافظات العراق

بغداد/البغدادية..اكد رئيس منظمة، اليوم الاحد، ان خطر الخلايا الارهابية، يحدق في جنوب أغنى المحافظات، فيما كشف عن تعرض رجل دين للاختطاف في كركوك.

مديرية تكشف عن اخر احصائية للضحايا الايزيديين وعددهم في العراق

بغداد/البغدادية..كشفت المديرية العامة لشؤون الايزيديين التابعة لوزارة الاوقاف في كردستان، اليوم الأحد، عن آخر احصائية لعدد ضحايا الايزيديين على يد تنظيم داعش الارهابي.

الديمقراطي الكردستاني: زيادة حصة الاقليم الى 14% غير كافية

بغداد/البغدادية..أكدت نائب عن كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني النيابية، اليوم الاحد، ان زيادة حصة اقليم كردستان في موازنة العام الحالي من 12% الى 14% غير كافية.

العبادي للوفد السعودي: نتطلع لتوسيع العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين

بغداد/البغدادية..اكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الاحد، ان الحكومة تتطلع لتوسيع العلاقات الاقتصادية والتجارية مع السعودية.

استشهاد راعي واصابة شقيقه بهجوم لداعش الإرهابي جنوب بعقوبة

ديالى/البغدادية..افاد مصدر أمني، اليوم الاحد، باستشهاد راعي واصابة شقيقه بهجوم لداعش الإرهابي جنوب بعقوبة.

مجلس ديالى يخصص 600 مليون دينار لشراء محولات كهربائية

ديالى/البغدادية..اعلن مجلس محافظة ديالى، اليوم الاحد، تخصيص 600 مليون دينار من الايرادات المحلية لشراء محولات كهربائية بديلة عن المحولات المتضررة بفعل الامطار .

التحالف الوطني: سنمرر موازنة 2018 لـ

بغداد/ البغدادي.. اكد التحالف الوطنية، اليوم الاحد، قدرته على تمرير الموازنة المالية لعام 2018 لـ "وحده"، مشيرا الى انه لا يوجد داعي لزيادة حصة اقليم كردستان.

لجنة حكومية تصل الى السليمانية لتدقيق رواتب موظفيها

بغداد/البغدادية..اعلن السكرتير الاعلامي لنائب رئيس حكومة اقليم كردستان سمير هورامي، اليوم الاحد، ان لجنة تدقيقية جديدة تابعة للحكومة الاتحادية ستصل الى اقليم كردستان لتدقيق قوائم رواتب موظفي محافظة السليمانية.

رايتس ووتش: مسؤولون عراقيون يحرمون أقارب عناصر

بغداد/البغدادية..أكدت منظمة هيومن رايتس ووتش، اليوم الاحد، ان مسؤولين أمنيين عراقيين يحرمون بشكل ممنهج أقارب عناصر تنظيم داعش الارهابي من الحصول على وثائق رسمية أخرى.

الرئاسات الثلاث تجتمع خلال الـ48 ساعة المقبلة لحسم الموازنة

بغداد/البغدادية..كشف مقرر مجلس النواب عماد يوخنا، اليوم الأحد، عن اجتماع مرتقب للرئاسات الثلاث خلال الساعات الـ48 المقبلة لحسم الخلافات بشأن قانون الموازنة قبل جلسة يوم الأربعاء المقبل.