اخبار العراق

عودة المصرف العقاري الى الموصل للمساهمة في أعادة أعمارها

بغداد/البغدادية..أعاد المصرف العقاري، اليوم الاحد، افتتاح فرعه في مدينة الموصل بهدف دعم أعادة أعمار المدينة التي يسكنها قرابة مليوني نسمة، بعد ان دمرتها المعارك ضد تنظيم داعش الارهابي.

إصابة 3 مدنيين بإنفجار ناسفة جنوبي بغداد

بغداد/ البغدادية.. افاد مصدر امني، اليوم الاحد، بإصابة 3 مدنيين بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد.

القبض على 50 عنصرا اجراميا في البصرة

بغداد/ البغدادية.. كشف محافظ البصرة اسعد العيداني، اليوم الاحد، عن إلقاء القبض على 50 هدفاً لعناصر إجرامية في محافظة البصرة.

وزير تربية كردستان: بغداد سترسل راتبا واحدا قبل الانتخابات

بغداد/البغدادية..أكد وزير التربية في حكومة اقليم كردستان بشتيوان صادق، اليوم الاحد، الحكومة الاتحادية تعمد على اضاعة الوقت بالتدقيق في رواتب موظفي الاقليم، فيما اشار الى انها سترسل راتبا واحدا قبل اجراء الانتخابات النيابية المقررة في 12 ايار المقبل.

صرف رواتب

بغداد/البغدادية..أأعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، اليوم الأحد، صرف مبالغ العقود التراكمية لخمسة أشهر لمنتسبات "بنات العراق".

القضاء: الاعدام لـ 16 امرأة تركية

بغداد/ البغدادية.. أعلن مجلس القضاء الاعلى، اليوم الاحد، اصدار احكام بالاعدام بحق 16 امرأة يحملن الجنسية التركية وفرن الدعم اللوجستي لعناصر "داعش".

عناصر إرهابية على بعد كيلومترات من أغنى محافظات العراق

بغداد/البغدادية..اكد رئيس منظمة، اليوم الاحد، ان خطر الخلايا الارهابية، يحدق في جنوب أغنى المحافظات، فيما كشف عن تعرض رجل دين للاختطاف في كركوك.

مديرية تكشف عن اخر احصائية للضحايا الايزيديين وعددهم في العراق

بغداد/البغدادية..كشفت المديرية العامة لشؤون الايزيديين التابعة لوزارة الاوقاف في كردستان، اليوم الأحد، عن آخر احصائية لعدد ضحايا الايزيديين على يد تنظيم داعش الارهابي.

الديمقراطي الكردستاني: زيادة حصة الاقليم الى 14% غير كافية

بغداد/البغدادية..أكدت نائب عن كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني النيابية، اليوم الاحد، ان زيادة حصة اقليم كردستان في موازنة العام الحالي من 12% الى 14% غير كافية.

العبادي للوفد السعودي: نتطلع لتوسيع العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين

بغداد/البغدادية..اكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الاحد، ان الحكومة تتطلع لتوسيع العلاقات الاقتصادية والتجارية مع السعودية.