اخبار العراق

اندلاع حريق في احد الاحياء السكنية في دهوك

بغداد/البغدادية..اندلع عصر اليوم الاربعاء، حريق في احد احياء مدينة دهوك، فيما اكد مسؤول في الدفاع المدني، مباشرة فرق الدفاع بإخماد الحريق.

تعهدات بمليارات الدولارات في مؤتمر الكويت للمساهمة في إعمار العراق

بغداد/البغدادية..وصلت تعهدات الدول المانحة في مؤتمر إعادة إعمار العراق،اليوم الأربعاء، إلى نحو 25 مليار دولار أميركي على شكل قروض ومنح وتسهيلات ائتمانية واستثمارات للمساهمة في إعادة الإعمار.

اعتقال شخصين متهمين بجريمة قتل صاحب محطة وقود غرب البصرة

بغداد/البغدادية..كشف مصدر في قسم مكافحة إجرام البصرة،اليوم الأربعاء، عن تمكن مفارز قسمه من إلقاء القبض على شخصين متهمين باشتراكهم مع شخص آخر بقتل صاحب محطة وقود في ناحية سفوان.

روسيا تعد العراق بمشاريع استثمارية ضخمة

بغداد/البغدادية..أكد نائب رئيس الوزراء الروسي اركادي دفوركوفيتش،اليوم الأربعاء،دعم روسيا الكامل للعراق في مجال الإعمار.

كندا تمدد مهمتها العسكرية في العراق حتى 2019

بغداد/البغدادية..مددت الحكومة الكندية مهمتها العسكرية في العراق حتى آذار من عام 2019 ، فيما لازال الغموض يلف الدور العسكري المقبل لقواتها في البلاد، وفق ما ذكرت صحيفة "اوتاوا سيتزن" الكندية.

مصادرة اسلحة واعتدة وقارورات لاستنشاق المخدرات وسط الحلة

بغداد/البغدادية..اعلنت قيادة شرطة بابل،اليوم الأربعاء،عن مصادرة اسلحة واعتدة وقارورات لاستنشاق المخدرات خلال عملية امنية استباقية نفذتها الاجهزة الامنية وسط مدينة الحلة.

تواجدوا في العراق وسوريا.. من هم أبناء الغرب المنبوذون؟

بغداد/البغدادية..فشل وزراء دفاع دول التحالف الدولي ضد تنظيم داعش في الاتفاق على طريقة للتعامل مع مئات الارهابيين الأجانب المحتجزين في مناطق تم تحريرها من التنظيم في سوريا والعراق.

مشادات كلامية داخل مجلس النجف بخصوص قضية المحافظ المقال

بغداد/البغدادية..اعترض عدد من اعضاء مجلس محافظة النجف،اليوم الاربعاء، على قضية إعادة الثقة بالمحافظ المقال "عدنان الزرفي" مما تسبب في رفع الجلسة.

دول عربية وأجنبية تقدم قرابة 11 مليار دولار لإعادة إعمار العراق

بغداد/البغدادية..حصل العراق على قرابة 11 مليار دولار من دول عربية وأجنبية خلال مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق.

العبادي والجبير يبحثان عدد من الملفات على هامش مؤتمر المانحين

بغداد/البغدادية..بحث رئيس الوراء حيدر العبادي ووزير الخارجية السعودي عادل الجبير،اليوم الأربعاء، التعاون الثنائي بين العراق والسعودية والانتصارات على داعش.