اخبار العراق

الحكومة الاتحادية تقطع الاتصالات عن شركتين كرديتين

بغداد/البغدادية..أعلن المتحدث باسم شركة "نوروز تيليكوم" فاتح احمد، اليوم الخميس، قيام الحكومة الاتحادية في بغداد بقطع الاتصالات عن الشركة وكذلك عن شركة "كورد تيل".

شرطة كربلاء تصدر بيانا اخر بشأن مقتل عائلة كاملة وتؤكد: القاتل ابنهم الاصغر

بغداد/البغدادية..اصدرت مديرية شرطة كربلاء، اليوم الخميس، بيانا اخر بشأن مقتل عائلة باكملها في المحافظة ليلة امس، فيما اشارت الى ان قاتل العائلة في منطقة حي العسكري هو ابنهم الأصغر.

لجنة نيابية تناقش مع وزارتي المالية والتخطيط تعديل بعض المواد الخلافية في الموازنة

بغداد/البغدادية..اعلنت عضو اللجنة المالية النيابية ماجدة التميمي، اليوم الخميس، ان لجنتها تناقش مع وكيلي المالية والتخطيط تعديل بعض المواد الخلافية في مشروع قانون الموازنة الاتحادية للعام الحالي، مشيرة الى ان الاجتماع سيطرح تدوير تخصيصات النازحين لعام ٢٠١٦.

العبادي: لدينا مشكلة بالنسبة للرواتب في جميع محافظات العراق ونسبة 17% مجرد اتفاق سياسي

العبادي: لدينا مشكلة بالنسبة للرواتب في جميع محافظات العراق ونسبة 17% مجرد اتفاق سياسي

الجيش التركي يعلن مقتل 49 مسلحا كرديا شمالي العراق

بغداد/البغدادية..اعلن الجيش التركي، اليوم الخميس، انه قتل 49 شخصا ينتمون لحزب العمال الكردستاني في قصف جوي استهدف 19 موقعا شمال العراق.

النقل تعلن استعادة نحو مليون و400 الف دولار من احد وكلائها

بغداد/البغدادية..أعلنت وزارة النقل، اليوم الأربعاء، ان الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية استعادت مبلغا يقدر بنحو مليون و400 ألف دولار من أحد وكلائها العامين بعد مرور عامين على تأخر تسديده.

استشهاد واصابة مدنيين بهجوم مسلح جنوب شرقي بغداد

بغداد/البغدادية..افاد مصدر أمني، اليوم الخميس، باستشهاد واصابة مدنيين اثنين بهجوم مسلح جنوب شرقي العاصمة بغداد.

كوبيتش من النجف: المرجعية اكدت على اجراء الانتخابات في موعدها المحدد

النجف/البغدادية..أعلن رئيس بعثة الأمم المتحدة في العراق يان كوبيتش، اليوم الخميس، ان المرجعية الدينية العليا المتمثلة بالسيد علي السيستاني اكدت على اجراء الانتخابات التشريعية في موعدها المحدد بايار المقبل.

مكافحة الإرهاب يعلن تسليم الدواعش الاجانب المعتقلين الى وزارة العدل

بغداد/البغدادية..اكد المتحدث باسم جهاز مكافحة الإرهاب العراقي صباح النعمان،اليوم الخميس، إن الجهاز سلم المعتقلين الأجانب من عناصر تنظيم "داعش" الارهابي إلى وزارة العدل لمحاكمتهم أمام القضاء العراقي.

العبادي: علينا ضغوط من مواطني كردستان بشأن رواتبهم وشكلنا لجاناً لحل المشكلة

بغداد/البغدادية..افاد مصدر نيابي، اليوم الخميس، بان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي اجتمع بالكتل الكردستانية في مبنى مجلس النواب.