اخبار العراق

القبض على 6 مطلوبين بعملية امنية في البصرة

بغداد/البغدادية..افاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء، بان القوات الامنية نفذت عمليات دهم وتفتيش في مناطق البصرة بحثا عن مطلوبين، مشيرا الى انه تم القاء القبض على 6 منهم.

نائب عن ديالى: أهالي 35 قرية مهددون بالهجرة بسبب قطع المياه عنهم

بغداد/البغدادية..أعلن النائب عن محافظة ديالى صلاح الجبوري، اليوم الثلاثاء ، استمرار قطع مياه الشرب والسقي لليوم السادس على التوالي عن مناطق قضاء بلدروز جنوبي المحافظة.

الهجرة: عودة 450 ألف نازح إلى نينوى

بغداد/البغدادية..أعلن وزير الهجرة والمهجرين جاسم محمد الجاف، اليوم الثلاثاء، عودة 450 ألف نازح إلى مناطقهم المحررة في محافظة نينوى.

المثنى..خلل في القطاع التربوي وتوصيات بالحد من منح الاجازات المرضية للموظفين

بغداد/البغدادية..دعا مجلس محافظة المثنى، اليوم الثلاثاء، الى اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من ظاهرة منح الإجازات المرضية غير المستحقة في الدوائر الحكومية لاسيما في قطاع التربية.

العثور على مقبرة جماعية جديدة جنوبي الموصل

بغداد/البغدادية.. عثرت القوات الأمنية، اليوم الثلاثاء، على مقبرة تضم جثثا متفسخة لمدنيين أعدمهم تنظيم داعش الإرهابي جنوبي الموصل.

القبض على عصابتين نفذتا 25 عملية سطو على منازل جنوبي الناصرية

بغداد/البغدادية..كشف مصدر في شعبة مكافحة اجرام قضاء سوق الشيوخ بمحافظة ذي قار،اليوم الثلاثاء،عن القاء القبض على عصابتين للسرقة نفذتا 25 عملية سطو على منازل في قضاء سوق الشيوخ وناحية الفضلية.

القانونية النيابية تكشف فحوى قرار المحكمة الاتحادية بشأن اجراء الانتخابات

بغداد/البغدادية..اكدت اللجنة القانونية النيابية، اليوم الثلاثاء، ان قرار المحكمة الاتحاديـة الملزم باجراء الانتخابات في موعدها الدستوري يسري مع تنفيذ الحكومة لالتزاماتها بشأن النازحين من عدمه.

تعرض منزل مسؤول امني في السليمانية الى هجوم بصاروخ

بغداد/البغدادية نيوز..افاد مصدر امني في السليمانية،اليوم الثلاثاء بتعرض منزل مدير مركز تسلم وايداع السجناء في قضاء جمجمال الى هجوم بصاروخ "آر بي جي سفن".

العبادي يطالب الناتو بنقل عمليات تدريب القوات الأمنية الى العراق

بغداد/البغدادية..بحث رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، مع أمين عام حلف الناتو يانس ستولتنبرغ زيادة وتسريع تدريب القوات العراقية.

مجلس ذي قار يقرر رفع دعاوى قضائية ضد البرلمان والحكومة

بغداد/البغدادية.. أكد مجلس محافظة ذي قار، عزمه رفع دعوى قضائية ضد مجلس النواب العراقي والحكومة الاتحادية على خلفية تشريع قانون يتعارض مع المادة 122 من الدستور .