اخبار العراق

مجلس الوزراء يوافق على قانون حماية المعلمين والمدرسين

بغداد/البغدادية..وافق مجلس الوزراء،اليوم الثلاثاء،على قانون حماية المعلمين والمدرسين.

المفوضية: عملية اجراء الانتخابات تدخل مرحلة الخطر

بغداد/البغدادية..اعلن رئيس الادارة الانتخابية في مفوضية الانتخابات رياض البدران، اليوم الثلاثاء، دخول اجراء الانتخابات في ايار المقبل مرحلة الخطر نتيجة عدم اطلاق التخصيصات المالية للعملية الانتخابية.

اخماد حريق في منزل سكني بديالى

بغداد/البغدادية..أعلنت مديرية الدفاع المدني في محافظة ديالى،اليوم الثلاثاء، عن اخماد حريق في منزل سكني شرقي بعقوبة وانقاذ اموال وحلي ذهبية وتسليمها الى اصحابها.

الجبوري يحمل العبادي مسؤولية الخروقات الامنية في الحويجة

بغداد/البغدادية..حمل محافظ كركوك وكالة راكان الجبوري،اليوم الثلاثاء، القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ووزارة الدفاع مسؤولية الخروقات الأمنية في مناطق قضاء الحويجة.

بغداد/البغدادية.."الشوربة خانة" مطعم مجاني، أقيم بمبادرة وجهود تطوعية من قبل شباب منطقة الأعظمية العراقية ببغداد لتقديم الطعام للنازحين العراقيين.

منظمة دولية: العراق ينفذ حكم الاعدام بـ 92 ارهابيا

بغداد/البغدادية..أكدت منظمة هيومن رايتس ووتش، اليوم الثلاثاء، ان العراق اعدم 92 متهما بالانتماء الى تنظيم داعش الارهابي.

معصوم يرحب بمشاركة فعالة للمؤسسات المصرية في اعادة الاعمار

بغداد/البغدادية..رحب رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، اليوم الثلاثاء، بوجود مشاركة فعالة للمؤسسات الاقتصادية والاستثمارية المصرية في عملية اعادة الاعمار في العراق.

شهود عيان يروون تفاصيل حادثة البغدادي

بغداد/البغدادية..أجرت وكالة "رابتلي" الروسية حوارا مع شهود عيان بخصوص قصف التحالف الدولي لعدد من المنازل في الساعات الأولى من يوم السبت، في ناحية البغدادي التابعة لقضاء هيت، غربي الأنبار، والتي أسفرت عن استشهاد سبعة أشخاص وإصابة 16 آخرين بجروح بينهم منتسبون بالقوات الأمنية.

القانونية النيابية: مقعد الفيلية في واسط استحقاق وليس هبة

بغداد/البغدادية..أكدت اللجنة القانونية النيابية، اليوم الثلاثاء، ان مقعد الكرد الفيلية في محافظة واسط ضمن اطار "الكوتا" استحقاق وليس هبة من احد.

الامن النيابية تحذر من أي تصعيد عسكري في كركوك

بغداد/البغدادية..حذرت لجنة الامن والدفاع النيابية،اليوم الثلاثاء، من أي تحرك عسكري أو تصعيد في كركوك،مشيرة الى انه لايحق لأي قوات غير القوات الاتحادية القيام بأي تحرك عسكري تجاه محافظة.