اخبار العراق

بالصور..مواطنون يسبحون في مياه شبه متجمدة ببلدة عراقية

بغداد/البغدادية..اقدم مواطنون في ناحية الحاج عمران الواقعة على الحدود العراقية الايرانية شمال شرق محافظة اربيل بالسباحة في احد الاحواض المائية المتجمدة.

القبض على مطلوبين في ديالى

بغداد/البغدادية..اعلنت قيادة شرطة ديالى، اليوم الثلاثاء، القاء القبض على ثمانية مطلوبين للقضاء في مناطق متفرقة داخل المحافظة . وقالت القيادة في بيان تلقته/البغدادية/ان"دوريات ومفارز من اقسام شرطة محافظة ديالى تمكنت من خلال ممارساتها الامنية القاء القبض على ثمانية مطلوبين بقضايا ارهابية وجنائية خلال اليومين الماضيين في عدة مناطق من المحافظة"> واضافت، انه"تم ارسالهم الى مراكز الاحتجاز لعرضهم على القضاء".

مفوضية الانتخابات تعقد مؤتمرا موسعا مع ممثلي الاحزاب السياسية

بغداد/البغدادية..عقدت مفوضية الانتخابات،اليوم الثلاثاء،مؤتمرا موسعا مع ممثلي الأحزاب السياسية للتباحث بشأن اجراء الانتخابات.

استشهاد شرطي بانفجار عبوة ناسفة في ناحية حمام العليل

بغداد/البغدادية.. استشهد منتسب في الشرطة المحلية بمحافظة نينوى،اليوم الثلاثاء،بانفجار عبوة ناسفة على دوريته في ناحية حمام العليل.

العبادي يترأس جلسة مجلس الوزراء

بغداد/البغدادية..عقد مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس الوزراء حيدر العبادي.

اجتماع امني موسع في ميسان لردع الخارجين عن القانون

بغداد/البغدادية..شدد قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم المكصوصي،اليوم الثلاثاء، خلال اجتماع امني موسع في ميسان على ضرورة تنفيذ اوامر قيادة العمليات بعمل سيطرات

ضبط أسلحة وحبوب مخدرة بعملية امنية غربي البصرة

البصرة/البغدادية..افاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء، بضبط أسلحة وحبوب مخدرة بعملية امنية غربي محافظة البصرة.

انشقاقات تحالف النصر تهدد طموح العبادي والأخير يسعى لململة الاوراق

بغداد/البغدادية.. بالرغم من أن مفوضية الانتخابات، اغلقت باب تسجيل التحالفات بشكل رسمي، الا ان بورصة المفاوضات، تتحرك على قدم وساق، فيما تتوالى أنباء الانشقاق والاتفاق،

الكتل الكردستانية تشارك في جلسة الغد

بغداد/البغدادية..أكدت النائب عن الاتحاد الوطني الكردستاني ريزان شيخ دلير، اليوم الثلاثاء، مشاركة الكتل الكردستانية بجلسة مجلس النواب المقرر عقدها يوم غد الاربعاء.

وصول وفد حكومي الى كردستان وتربية الاقليم تطالب بصرف رواتب موظفيها

بغداد/البغدادية..وصل وفد من الحكومة الاتحادية، اليوم الثلاثاء، الى اربيل لتدقيق قوائم رواتب موظفي وزارتي التربية والصحة في حكومة اقليم كردستان.