اخبار العراق

شرطة البصرة تداهم مقر شركة وهمية للتجارة بالعمال الاسيويين

بغداد/البغدادية..افاد مصدر امني، اليوم الاثنين، بان شرطة البصرة داهمت مقر شركة وهمية للتجارة بالعمال الاسيويين في المحافظة.

القبض على مطلوبين ومصادرة اسلحة بعملية امنية في البصرة

بغداد/البغدادية..افاد مصدر أمني، اليوم الاثنين، بالقاء القبض على مطلوبين ومصادرة اسلحة بعملية امنية في مدينة البصرة.

انطلاق عملية أمنية واسعة في صحراء محافظتي المثنى وذي قار

بغداد/البغدادية.. اعلنت قيادة عمليات الرافدين،اليوم الاثنين، عن تنفيذ عملية عسكرية واسعة في صحراء محافظتي ذي قار والمثنى بناء على معلومات استخبارية عن محاولات تسلل عدد من الارهابيين للمناطق الجنوبية.

نائب كردي ينفي وصول رواتب وزارتي الصحة والتربية الى الاقليم

بغداد/البغدادية..نفى نائب كردي، اليوم الاثنين، الانباء التي تحدثت عن وصول رواتب موظفي الصحة والتربية الى اقليم كردستان، مؤكدا انها انباء لا تمت للحقيقة بصلة.

العمل: الخميس المقبل موعد صرف رواتب العمال المضمونين

بغداد/البغدادية.. حددت دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الخميس المقبل موعدا لصرف رواتب العمال المضمونين لشهري كانون الثاني وشباط لعام 2018 في بغداد والمحافظات.

كتلة نيابية تحذر من عدم مصادقة معصوم على بيان تصحيح قانون العفو العام

بغداد/البغدادية.. أعرب رئيس كتلة الفضيلة النيابية عمار طعمة، اليوم الاثنين، عن استغرابه لتأخير مصادقة رئاسة الجمهورية غير المبرر على بيان تصحيح قانون العفو العام المعدل،محذراً في الوقت ذاته من استفادة العناصر الاجرامية جراء عدم التصحيح.

مصرع شخص باطلاق نار في ذي قار

بغداد/البغدادية.. لقي شخص مصرعه،اليوم الاثنين، اثر تعرضه إلى إطلاق نار بسبب خلاف شخصي في ذي قار.

سفير: أنباء تسلل

بغداد/البغدادية..أعلن السفير الباكستاني لدى روسيا، غازي خليل الله، أن الأنباء عن أن مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي "يتسللون" من سوريا والعراق إلى أراضي باكستان غير صحيحة.

مطالبات نيابية بالسماح لحقول ديالى غير المصابة بـ

بغداد/البغدادية..دعـا النائب عن محافظة ديالى رعد الماس، اليوم الاثنين، الجهات المختصـة في بغداد وديالى الى السماح لاصحاب حقول الدواجن غير المصابة بافلاونزا الطيور لبيع وتصدير منتجاتهم عبر الشهادة الصحية حصرا.

تسريبات من الغرف المغلقة لدافوس.. العبادي يعود

بغداد/البغدادية.. نشرت صحيفة "العرب" اللندنية، الإثنين، تقريرا أشارت فيه إلى حصولها على تسريبات من الغرف المغلقة لمؤتمر دافوس بأن رئيس الوزراء حيدر العبادي،