اخبار العراق

الخلافات تضرب الديمقراطي الكردستاني بسبب التسلسلات في قوائم الترشيح للانتخابات

بغداد/البغدادية..كشف مصدر في الحزب الديمقراطي الكردستاني، اليوم الاحد، عن خلافات حادة ضربت الحزب بسبب التسلسلات في قوائم الترشيح للانتخابات النيابية المقبلة.

البصرة تمنع اقامة النشاطات الرياضية الخاصة بالاحزاب والكتل السياسية في المحافظة

بغداد/البغدادية..كشف معاون محافظ البصرة لشؤون الشباب والرياضة مهند السعد، اليوم الاحد، عن توجيه ديوان المحافظة كتاباً رسمياً الى مديرية شباب ورياضة البصرة بمنع إقامة النشاطات الرياضية التي يقيمها رؤساء الاحزاب والكتل السياسية.

السجن ستة اعوام لحسناء داعش الالمانية

السجن ستة اعوام لحسناء داعش الالمانية

أول حالة طلاق في العراق بسبب رسائل غرامية في هاتف الزوج

بغداد/البغدادية..صدقت محكمة التمييز الاتحادية، اليوم الاحد، قراراً يقضي بتفريق امرأة عن زوجها سبّب لها ضرراً بسبب المراسلات الغرامية مع عشيقاته.

عاصفة تشل حركة الملاحة البحرية جنوب العراق

بغداد/البغدادية..شلت عاصفة رملية ضربت مدينة البصرة الأحد حركة الملاحة البحرية في موانئ العراق المطلة على الخليج، وذلك فيما أصيب 75 شخصا على الأقل بحالات اختناق جراء العاصفة.

مصرع طفل نتجية احتراق خيمة في مخيم نازحي داقوق جنوبي كركوك

كركوك/البغدادية..افاد مصدر أمني، اليوم الاحد، بمصرع طفل نتجية احتراق خيمة في مخيم نازحي داقوق جنوبي كركوك.

البارزاني من ميونيخ: سنعقد اجتماعات اخرى مع العبادي لحل القضايا العالقة

بغداد/البغدادية..وصف رئيس حكومة اقليم كردستان نيجرفان البارزاني، اليوم الاحد، اجتماعه مع رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في ميونيخ بـ"الجيد"، مشيرا الى عقد اجتماعات اخرى لحل القضايا العالقة بين بغداد واربيل.

نائب: هناك خرق في ترشيحات الكتل السياسية للانتخابات تتعلق بنسبة تمثيل

بغداد/البغدادية..كشفت النائب رحاب العبودة، اليوم الاحد، عن خرق في ترشيحات الكتل السياسية للانتخابات النيابية المقبلة المقررة ان تجري في 12 ايار المقبل، داعية مفوضية الانتخابات الى معالجة هذا الخرق.

الجبوري يطالب الحكومة بالاسراع بإغاثة النازحين والعمل على اعمار مدنهم المدمرة

بغداد/البغدادية..طالب رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الاحد، الحكومة بضرورة الاسراع بإغاثة النازحين والعمل على اعمار مدنهم المدمرة.

متظاهرون غاضبون يقطعون طريق الحلة_كربلاء بسبب غرق منازلهم بمياه الامطار

بابل/البغدادية..قام متظاهرون غاضبون في بابل، اليوم الاحد، باغلاق الطريق الرابط بين الحلة وكربلاء بسبب غرق منازلهم بمياه الامطار التي هطلت على المحافظة خلال الايام الماضية.