اخبار العراق

اعتقال احد الهاربين من سجن بادوش في بغداد

اعتقال احد الهاربين من سجن بادوش في بغداد

الاعلام الأمني: اعتقال عنصرين بـ

الاعلام الأمني: اعتقال عنصرين بـ"داعش" عند دخولهما لبغداد

الصحة النيابية تحذر من انتشار الأمراض البيئية في نينوى

حذر نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية فارس البريفكاني، الأحد، من انتشار الأمراض البيئية في نينوى مع ارتفاع درجات الحرارة في حال عدم رفع المخلفات الحربية والجثث التي ما زالت تحت الأنقاض، مؤكداً ضرورة أن يكون هناك دعماً دولياً إنقاذ المحافظة من وضعها الحالي.

مفوضية الانتخابات: المباشرة بإدخال أسماء المرشحين وتدقيقها مع الجهات المختصة

اكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الاحد، البدء بإدخال أسماء المرشحين للانتخابات بحسب الحروف الأبجدية، وبعد ذلك إرسالها للجهات المختصة لتدقيقها.

تحديد موعد صرف مبالغ التعويضات للمتضررين جراء العمليات العسكرية في نينوى

أكدت اللجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية، الأحد، ان مبالغ التعويضات للمواطنين المتضررين في محافظة نينوى والتي صادقت اللجنة على معاملاتهم التعويضية قبل تاريخ 9/6/2014، سيتم صرفها من قبل حسابات المحافظة حال تخصيصها من قبل وزارة المالية.

اعتقال شخصين من مهربي الاثار في الديوانية

اعتقال شخصين من مهربي الاثار في الديوانية

تجدد مظاهرات المعلمين في كردستان للمطالبة بصرف رواتبهم

تظاهر المئات من المعلمين في السليمانية وحلبجة، الاحد، للمطالبة بصرف رواتبهم، مؤكدين على إستمرارهم مقاطعة الدوام لحين الاستجابة لمطاليبهم.

الديمقراطي الكردستاني: نسبة الكرد في الموازنة بلغت 14% بحسب وزارتي التجارة والتخطيط

أعلنت النائبة عن الحزب الديمقراطي الكردستاني نجيبة نجيب، اليوم الأحد، أن نسبة الكرد في الموازنة بلغت 14% بناء على نسبة الكرد ومراجعة وزارتي التجارة والتخطيط، فيما لفتت إلى أن هذه النسبة أيضا لا تحل مشاكل الإقليم.

قياديان في الاتحاد الوطني: تدخلات ومؤامرات خارجية تستهدف حزبنا

يرى مراقبون أنه وبعد رحيل الأمين العام لحزب الاتحاد الوطني الكردستاني، جلال طالباني العام الماضي، تفاقمت المشكلات الداخلية في الحزب واشتدت الصراعات السياسية بين الأقطاب والأجنحة المقاطعة

الاعدام شنقاً لتاجر مخدّرات في بابل

اصدرت محكمة جنايات بابل، اليوم الاحد، حكما بالإعدام شنقاً بحق تاجر مخدرات، وبالسجن والغرامة لأربعة آخرين من مروجي المخدرات.