صحة وجمال

طريقة إعداد كباب الحلة بطريقة صحية

1- نضع اللحم مع البصل فى إناء على نار هادئة، ثم نقوم بإضافة ملعقة السكر البنى. 2- نضيف الثوم إلى البصل واللحم، ثم نقوم بإضافة كوبين من المرقة. 3- ثم نترك هذه المكونات على نار هادئة حتى النضج، وقبل النضج الكامل يمكن إشعال قطعة من الفحم ووضعها فى ورقة من البصل ونضعها فى الإناء فور جفاف اللحم للحصول على الطعم المشوى. 4- نقوم بطهى الأرز الأبيض ويقدم بجانب الكباب الحلة.

طريقة طهى فتة الدجاج بشكل صحى

طريقة طهى فتة الدجاج منخفضة السعرات الحرارية: نقوم بتتبيل صدور الدجاج بزيت الزيتون وعصير الليمون والملح والفلفل والقرفة، ثم نقوم بتقليب الدجاج على نار هادئة حتى بداية النضج، نقوم بوضع الدجاج فى وعاء ، ثم نضع الأرز، وبعد ذلك نخلط الحليب مع فص الثوم المهروس، ثم تدخل الفرن لمدة 15 دقيقة حتى يحمر الوجه. يمكنك تناولها مع سلطة الثومية الطازجة، أو مع السلطة الخضراء، ومشروب الليمون بالنعناع.

وصفة النخاع لكثافة الشعر والحد من تساقطه

تساقط الشعر مشكلة يعانى منها الكثير خاصة النساء، وتشير الدكتورة نهى رشوان استشارية الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، إلى أن هناك العديد من الوصفات الطبيعية التى تتسبب فى زيادة كثافة الشعر وتخلصك من تساقطه، وهذه الوصفات لها نتائج جيدة سريعة فى الوصول لما تريده لصحة شعرك.

نصائح رائعة لتحافظي على جمال يديك في الشتاء

ها قد حل فصل الشتاء وهو من الفصول القاسية بعض الشيء على البشرة، فالبشرة بالشتاء معرضة للجفاف والتقشر بفعل تعرض الجلد للتغيرات التي تطرأ على الطقس من بارد الى ساخن، وهكذا يكون الجلد عرضة للتأثر الشديد وخصوصاً اليدين إذا لم تتم العناية بهما جيداً، لذلك نقدم لكِ سيدتي مجموعة من النصائح للحفاظ على صحة وجمال يديك خلال فترة الشتاء. ها قد حل فصل الشتاء وهو من الفصول القاسية بعض الشيء على البشرة، فالبشرة بالشتاء معرضة للجفاف والتقشر بفعل تعرض الجلد للتغيرات التي تطرأ على الطقس من بارد الى ساخن، وهكذا يكون الجلد عرضة للتأثر الشديد وخصوصاً اليدين إذا لم تتم العناية بهما جيداً، لذلك نقدم لكِ سيدتي مجموعة من النصائح للحفاظ على صحة وجمال يديك خلال فترة الشتاء.