ملفات الفساد

العبادي يعد بخطة شاملة لمحاربة الفساد ويؤشر تحديات لحكومته

العبادي يعد بخطة شاملة لمحاربة الفساد ويؤشر تحديات لحكومته

العبادي يعلن البدء بمهمة محاربة الفساد

العبادي يعلن البدء بمهمة محاربة الفساد

الكشف عن شبهات فساد مالي واداري في بلدية الناصرية

بغداد/البغدادية..كشف رئيس لجنة المتابعة في مجلس محافظة ذي قار علي عطية،اليوم الثلاثاء، عن شبهات فساد مالي واداري في عمل مديرية بلدية الناصرية .

الكشف عن فساد كبير في ملف زيارة وفد نيابي الى الامارات

بغداد/البغدادية..كشف مصدر مطلع، اليوم الاثنين، عن فساد كبير في زيارة وفد مشترك بين لجنة الخدمات النيابية ووزارة الاتصالات الى مدينة دبي الاماراتية للتداول بشأن قانون هيئة الاعلام والاتصالات، مشيرا الى ان نواب تلقوا مبالغ مالية كبيرة من شركات الهاتف النقال.

الهجرة النيابية: الفاسدون والمتنفذون سرقوا 90% من الاموال المخصصة للنازحين

بغداد/البغدادية..أكدت لجنة الهجرة والمهجرين النيابية، اليوم السبت، ان 90% من الاموال المخصصة للنازحين تم سرقتها من قبل متنفذين وفاسدين.

القانونية النيابية تؤكد ما نشرته البغدادية بشأن شمول عبدالفلاح السوداني بالعفو العام

بغداد/البغدادية..أكدت اللجنة القانونية النيابية، اليوم الجمعة، امكانية شمول المدان بالفساد وزير التجارة الاسبق عبدالفلاح السوداني بقانون العفو العام.

صحيفة: العراق يتفق مع جهات دولية على استرجاع شخصيات هاربة بمساعدة الانتربول

ذكرت صحيفة الشرق الأوسط، الجمعة، أن "العراق اتفق مع أطراف دولية بينها الانتربول، لمحاربة الفساد وغسل الأموال، ومحاسبة كبار الفاسدين من أصحاب البنوك الأهلية

وثيقة تكشف صدور حكما بحبس النجيفي بتهم تتعلق بالفساد والاخير يعده استهدافا سياسيا

بغداد/البغدادية..اصدرت محكمة جنح الرصافة المختصة بقضايا النزاهة، حكما بالحبس 3 سنوات على محافظ نينوى السابق اثيل النجيفي بتهم تتعلق بالفساد وغسيل اموال الدولة.

مصدر: المدان بالفساد عبدالفلاح السوداني مشمول بالعفو العام

بغداد/البغدادية..كشف مصدر مطلع، اليوم الخميس، عن شمول المدان بالفساد وزير التجارة الاسبق عبدالفلاح السوداني بقانون العفو العام.

توقيف مدير حسابات في مفتشية اثار ذي قار للتحقيق بشان فقدان رواتب الموظفين

بغداد/البغدادية.. كشفت لجنة السياحة والاثار في مجلس محافظة ذي قار،اليوم الخميس، عن توقيف مدير حسابات مفتشية اثار المحافظة من قبل هيئة النزاهة للتحقيق في حقيقة فقدان رواتب موظفي الهيئة لهذا الشهر.