ملفات الفساد

لجنة ببرلمان كردستان: حكومة الاقليم بدأت بتوزيع موظفيين وهميين للتغطية على الفساد

بغداد/البغدادية..أكد رئيس لجنة حقوق الإنسان في برلمان كردستان، اليوم السبت، أن حكومة الإقليم بدأت بتوزيع موظفين وهميين على المؤسسات الحكومية في محاولة منها للتغطية على الفساد وخدع لجان التدقيق الخاصة بالرواتب من قبل الحكومة المركزية.

تقرير..تجار الإمارات يغزون العراق ببضائع مغشوشة

بغداد/البغدادية..بدأت السلطات العراقية التحقيق في تورط تجار عراقيين مع شركات إماراتية بعملية استيراد مواد وأجهزة إلكترونية وكهربائية مستعملة أو صينية وبيعها على أنها حديثة ومن ماركات عالمية، ما كبّد الأسواق خسائر باهظة كما تعرض المستهلكون لأضرار بالغة، حسب مصادر عراقية لـ"العربي الجديد".

تقارير دولية: سماسرة

بغداد/البغدادية..اكدت تقارير منظمات النزاهة والشفافية الدولية بالإضافة إلى تصريحات الساسة العراقيين،أن الفساد هو الغول الذي يواصل التهام المنح والمخصصات والقروض وعائدات النفط وهو يم

النزاهة: ضبط حالات تلاعب بمشروعٍ لنقل الطاقة الكهربائيَّة بكلفة 25 مليار في البصرة

النزاهة: ضبط حالات تلاعب بمشروعٍ لنقل الطاقة الكهربائيَّة بكلفة 25 مليار في البصرة

نائب يعلن ملفات فساد وزير التعليم ويؤكد سعيه لاستجوابه

بغداد/البغدادية..أعلن النائب حارث الحارثي، اليوم الاثنين، ان وزير التعليم العالي ووالبحث العلمي عبدالرزاق العيسى عليه شبهات فساد، مؤكدا انه يعتزم استجوابه في مجلس النواب.

الكشف عن جهات وشركات فاسدة تقف خلف مشروع صقر كركوك

بغداد/البغدادية..اكدت النائبة عن محافظة كركوك اميرة زنكنة،اليوم الاثنين، ان شركات وصفتها بـ"الفاسدة" تقف خلف مشروع صقر كركوك،مطالبة الجهات المعنية بوقف المشروع فوراً.

العبادي يعد بخطة شاملة لمحاربة الفساد ويؤشر تحديات لحكومته

العبادي يعد بخطة شاملة لمحاربة الفساد ويؤشر تحديات لحكومته

العبادي يعلن البدء بمهمة محاربة الفساد

العبادي يعلن البدء بمهمة محاربة الفساد

الكشف عن شبهات فساد مالي واداري في بلدية الناصرية

بغداد/البغدادية..كشف رئيس لجنة المتابعة في مجلس محافظة ذي قار علي عطية،اليوم الثلاثاء، عن شبهات فساد مالي واداري في عمل مديرية بلدية الناصرية .

الكشف عن فساد كبير في ملف زيارة وفد نيابي الى الامارات

بغداد/البغدادية..كشف مصدر مطلع، اليوم الاثنين، عن فساد كبير في زيارة وفد مشترك بين لجنة الخدمات النيابية ووزارة الاتصالات الى مدينة دبي الاماراتية للتداول بشأن قانون هيئة الاعلام والاتصالات، مشيرا الى ان نواب تلقوا مبالغ مالية كبيرة من شركات الهاتف النقال.