الاخبار الرياضية

الشرطة يهزم امانة بغداد في الدوري ويواصل ملاحقة الزوراء

الشرطة يهزم امانة بغداد في الدوري ويواصل ملاحقة الزوراء

مشجعو الميناء ينظمون وقفة احتجاجا على اوضاع النادي

مشجعو الميناء ينظمون وقفة احتجاجا على اوضاع النادي

لاعب برازيلي في الطريق الى الشرطة

بغداد/البغدادية..من المؤمل ان يصل الى العاصمة بغداد، يوم الاربعاء المقبل، المحترف البرازيلي جيفرسون اروجو، قادما من العاصمة برازيليا تمهيدا للانضمام الى فريق الشرطة بكرة القدم.

كربلاء يحقق فوزه الأول في الدوري الممتاز

كربلاء يحقق فوزه الأول في الدوري الممتاز

عقوبات كروية تطال خمسة أندية

بغداد/البغدادية..عقدت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، اليوم الخميس، اجتماعا استثنائيا اتخذت فيه عدد من القرارات المهمة بعد الاحداث التي رافقت مباريات الدوري الممتاز.

اختبار صعب لأمانة بغداد أمام الشرطة

يخوض فريق أمانة بغداد، اليوم الخميس، اختبارًا صعبًا، عندما يواجه الوصيف الشرطة، في المباراة التي ستقام على استاد الشعب الدولي، لحساب الجولة الـ 14 من عمر الدوري العراقي الممتاز.

العراق يواجه كوريا ودياً مرتين

بغداد/البغدادية..كد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، الخميس، ان نظيره الكوري الجنوبي تشونك مونك جون الذي يشغل ايضا منصب نائب رئيس الاتحاد الاسيوي للع

صالات العراق يهزم لبنان بركلات الترجيح

بغداد/البغدادية..نجح منتخب العراق بكرة القدم للصالات، اليوم الخميس، في تحقيق فوز عسير على نظيره اللبناني بفارق الركلات الترجيحية، في اطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة اسيا باللعبة الجارية وقائعها في الصين تايبيه.

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الخميس، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وافق على طلب الاتحاد بإدراج موضوع رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية بجدول اعمال كونغرس الفيفا، الذي سيعقد في كولومبيا شهر اذار المقبل.

لأول مرة.. صلاح يتحدث عن كين ومدريد والعودة إلى مصر

في مقابلة حصرية مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشف النجم المصري محمد صلاح عن أمور عدة للمرة الأولى، منها صراعه التهديفي مع هاري كين، وأسباب عدم نجاحه مع تشلسي.