الاخبار الرياضية

شنيشل: نسعى لاستعادة الانتصارات أمام كربلاء

بغداد/البغدادية..أكد المدير الفني لنادي القوة الجوية راضي شنيشل أن فريقه عازم على تحقيق النقاط الثلاث في مباراة الغد الإثنين أمام كربلاء على ملعب الشعب الدولي في إطار الجولة الـ12، مشيرًا إلى أنه يسعى لاستعادة الانتصارات.

اعلان القائمة النهائية لوطني الصالات في نهائيات اسيا

بغداد/البغدادية..أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة الصالات بقيادة هيثم بعيوي، اليوم الاثنين، القائمة الرسمية لاسود الرافدين التي سيخوض فيها نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في الصين تايبيه في شهر شباط المقبل.

الإتحاد السعودي يعلن قائمة الأخضر التي ستواجه منتخبنا الوطني في البصرة

بغداد/البغدادية..أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم قائمة لاعبي منتخب بلاده التي ستواجه منتخبنا الوطني بلقاء ودي في مدينة البصرة، في الثامن والعشرين من شهر شباط فبراير المقبل .

بوفون: لم أحسم قرار الاعتزال

قال المخضرم جانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم، إنه لم يحسم بعد قرار الاعتزال، بعد أن سبق له القول إنه يخطط لإنهاء مسيرته في الملاعب في الصيف المقبل.

سيرجي روبيرتو: تفادينا أخطاء الماضي أمام ديبورتيفو ألافيس

أعرب سيرجي روبيرتو، لاعب فريق برشلونة، عن سعادته بالمشاركة في الانتصار 2-1، أمس الأحد، على ديبورتيفو ألافيس، في إطار الجولة الـ 21 من عمر الدوري الإسباني.

بعد طول انتظار.. آرسنال يتفق على صفقة أوباميانج

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي آرسنال الإنجليزي توصل إلى اتفاق مع بوروسيا دورتموند الألماني، بشأن ضم الجابوني أوباميانج، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

دي خيا يغير موقفه من الانضمام لريال مدريد

كشفت تقارير صحفية في إسبانيا، اليوم الاثنين، أن تجديد الحارس كيبا أريزابالاجا، تعاقده مع نادي أتلتيك بيلباو أعاد مواطنه دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد، إلى قائمة المرشحين للانضمام لصفوف ريال مدريد خلال الفترة القادمة.

أولمبياد بيونج تشانج الأكبر في التاريخ

أعلنت كوريا الجنوبية، اليوم الاثنين أن أولمبياد بيونج تشانج، ستكون أكبر دورة ألعاب أولمبية شتوية في التاريخ، بفضل مشاركة ما يقرب من ثلاثة آلاف رياضي، وتوزيع رقم قياسي من الميداليات الذهبية.

الزوراء في مهمة صعبة والصقور أمام فرصة للعودة

الزوراء في مهمة صعبة والصقور أمام فرصة للعودة

نابولي يعود لصدارة الدوري الإيطالي بثلاثية فى بولونيا

نابولي يعود لصدارة الدوري الإيطالي بثلاثية فى بولونيا