الاخبار الرياضية

ريال مدريد يرصد 226 مليون يورو لضم كين

ريال مدريد يرصد 226 مليون يورو لضم كين

إدارة النجف تدعو الى التظاهر للمطالبة بحل الازمة المالية للنادي

بغداد/البغدادية..دعت الهيئة الإدارية لنادي النجف الرياضي، جماهير النادي ومتابعيه وجميع كوادر النادي من موظفين واداريين وفرق النادي بكافة عناوينها للتظاهر يوم الأربعاء المقبل بساحة الصدرين للمطالبة بحل الأزمة المالية للنادي ودفع مستحقات اللاعبين.

تحديد مدة غياب فيرمايلين عن برشلونة

تحديد مدة غياب فيرمايلين عن برشلونة

الطلبة يتعادل مع الحدود في دوري الكرة

بغداد/البغدادية..تعادل فريق الطلبة مع ضيفه الحدود بهدف لهدف، في اللقاء الذي اقيم بينهما لحساب الجولة العاشرة من المرحلة الاولى للدوري العراقي الممتاز.

لاعب كولومبي ينضم الى طائرة نادي غاز الجنوب

بغداد/البغدادية.. انضم المحترف الكولومبي ايفان اندرياس هرتادو للدفاع عن الوان طائرة غاز الجنوب في المسابقة المحلية الذي وصل الى مدينة البصرة.

الجولة 11 من الدوري الممتاز تنطلق غدا

بغداد/البغدادية..تنطلق يوم غد الثلاثاء مباريات الجولة الحادية عشرة من المسابقة الدوري الممتاز بكرة القدم .

الاولمبية تطالب الاتحادات المشاركة في الالعاب الاسيوية بالالتزام بالمواعيد

بغداد/البغدادية..طالب الامين العام للجنة الاولمبية، حيدر حسين علي، جميع الاتحادات المركزية التي اعلنت مشاركتها في دورة الالعاب الاسيوية التي تحتضنها عاصمة اندونيسيا جاكارتا مابين الـ 18 من شهر اب لغاية 2 من شهر ايلول المقبلين، بضرورة الالتزام بالمواعيد التي اعلنتها الامانة العامة الخاصة بلقاء لجنة الخبراء وجمع مستمسكات المشاركين وبرنامج الاعداد الفني للرياضيين ونتائجهم على المستويين العربي والاسيوي.

صالات أسود الرافدين يكسبون ودية ماليزيا بخماسية

بغداد/البغدادية..كسب منتخبنا الوطني لكرة الصالات مباراته الودية امام منتخب ماليزيا بنتيجة خمسة اهداف لهدف واحد في لقاء قوي بين الطرفين سجل اهداف المنتخب اللاعبون مصطفى بجاي وحسن دخيل ووليد خالد ( ثلاثة أهداف ) .

خيبة الأمل تسيطر على دجيكو بعد قرار روما

تسطير خيبة الأمل، على المهاجم البوسني إيدين دجيكو، بعد قرار نادي روما بشأن العرض الذي قدمه نادي تشيلسي لضمه في الميركاتو الجاري.

الظهور الأول لسانشيز بقميص مانشستر يونايتد

كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية، عن الظهور الأول للتشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب آرسنال، بقميص فريق مانشستر يونايتد، والذي اقترب من ضمه رسميًا، خلال ساعات.