تكنولوجيا

غوغل تحصد الملايين من

قالت صحيفة "ذا صنداي تايمز" إن عملاق الإنترنت غوغل يستفيد من ممارسة محظورة في أميركا، حيث يحصد ملايين الجنيهات "سريا" من الأشخاص الضعفاء الذين يبحثون عن علاج لأمراض الإدمان في المملكة المتحدة.

كيف تتصل أدمغة البشر بينها بطريقة

تتصل الأدمغة البشرية فيما بينها بطريقة تشبه ما يحدث في شبكات "واي فاي"، وهو اتصال يتيح للبشر الحصول على معلومات كثيرة عن الآخرين بشكل يفوق تصورهم، وفقا لما خلص إليه بروفسور بريطاني.

مساهمان يطالبان أبل بحل مشكلة إدمان الشباب للآيفون

قال تشارلز بينر، الشريك بشركة جانا بارتنرز، إن شركته ونظام تقاعد معلمي ولاية كاليفورنيا، وهما من المساهمين في شركة أبل، يحثان الشركة المصنعة للهواتف الذكية على اتخاذ خطوات لحل ما يعتبرانه مشكلة متنامية تتمثل في إدمان الشباب استخدام الآيفون.

بعد أيام.. واتساب يودع هذه الهواتف إلى الأبد

بعد أيام.. واتساب يودع هذه الهواتف إلى الأبد

تكنولوجيا مطورة تجعل الدرونات فتاكة

بغداد/البغدادية نيوز/…يتوقع أن تصبح الطائرات دون طيار أكثر فتكا مستقبلا، وذلك بفضل التكنولوجيا الجديدة التي يتم تطويرها لجعلها أخف وزنا وأسرع وأكثر صعوبة للكشف عنها.

عين الذكاء الاصطناعي لفاقدي البصر

بغداد/البغدادية نيوز/… تصدر الذكاء الاصطناعي قمة مايكروسوفت “Microsoft’s AI” في سان فرانسيسكو، التي انعقدت، الأربعاء 13 ديسمبر.

فيسبوك يحمي مستخدميه من الإزعاج بهذه الخاصية

بغداد/البغدادية نيوز/… يعاني معظم مستخدمي فيسبوك من واحد أو أكثر من الأصدقاء الذين يسرفون في وضع المنشورات التي قد يراها صاحب الحساب غير جديرة بالمطالعة، بل أنها غير جديرة بالظهور على صفحته الرئيسية من الأساس.

غوغل تطلق ميزة للبحث عن أرخص حجوزات الطيران

أطلقت شركة غوغل، التابعة لمجموعة ألفابت، ميزة جديدة لعشاق السفر حول العالم تتمثل في إمكانية عثورهم على أفضل أسعار حجوزات رحلات الطيران والفنادق، وذلك في محاولة منها لتوسيع خدماتها للمسافرين الذي يستعينون بعملاق الإنترنت للبحث عن الأسعار.

زر على فيسبوك ينقلك إلى واتس آب

تقوم فيسبوك التي تملك تطبيق المراسلة واتس آب، بإطلاق وحدة إعلانية جديدة “Click-to-WhatsApp” صُممت لجعل المستخدمين على اتصال وبينة من جميع الأنشطة التجارية.

مستقبلاً.. 5 مزايا تتمتع بها هواتف أندرويد

عدد خبراء في مجال التقنية والأجهزة الذكية مزايا ستأتي في معظم هواتف أندرويد المستقبلية.