الأمن النيابية تطالب بتخصيص الدرجات الوظيفية الفائضة لاعادة المفصولين من الداخلية

 

بغداد/البغدادية..طالبت لجنة الأمن والدفاع النيابية، اليوم الاحد، بتخصيص الدرجات الوظيفية الفائضة وغير المستثمرة خلال الأعوام السابقة لإعادة المفصولين من وزارة الداخلية.

وقال رئيس اللجنة حاكم الزاملي في بيان تلقته/البغدادية/ ان"الظروف التي مرت بها البلاد خلال الحكومات السابقة شهدت تراجعاً ملحوظاً في كافة الملفات وبالتحديد الملف الأمني، بسبب تعيين القيادات غير الكفوءة مما أدى إلى ترك العديد من أبناء القوات المسلحة لعملهم".

واضاف، ان"هناك تحسنا كبيرا طرأ على المنظومة الأمنية في البلاد بعد إلحاق الهزيمة النكراء بعصابات داعش الارهابية"، مشددا على"أهمية دعم المؤسسة الأمنية وتوفير كل مقومات نجاحها بالتزامن مع الانتصارات الكبرى التي حققها ابناء تلك المؤسسة".

وتابع، إننا"طالبنا في وقت سابق، بتضمين الموازنة العامة للبلاد درجات وظيفية لغرض إعادة المنتسبين المفصولين والمفسوخة عقودهم من وزارة الداخلية، وتعيين عناصر جديدة ضمن موازنة 2018 بشكل مهني"، مطالبا بـ"تخصيص الدرجات الوظيفية الفائضة وغير المستثمرة خلال الأعوام السابقة من وزارة الداخلية لغرض إعادة المفصولين وإغلاق هذا الملف وإنهاء معاناة منتسبي القوات المسلحة الذين تضرروا كثيرا خلال الفترات السابقة".



لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *