الاستخبارت العسكرية : ضبط مستودع عتاد مخفي في قضاء هيت بالأنبار

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الاثنين، عن تمكن قواتها من العثور على مستودع للعتاد مخفي بطريقة لا تثير الشبهات في قضاء هيت بالأنبار.

وذكر بيان للمديرية تلقته/البغدادية نيوز/، أنه “بناءً على توجيهات مدير الاستخبارات المتعلقة بالبحث والتفتيش والحصول على المعلومات الدقيقة بخصوص اماكن مصانع ومستودعات ومخازن اسلحة وعتاد عصابات داعش الارهابية لغرض ضبطها والسيطرة عليها بقصد تجفيف منابع تسليح تلك العصابات وعلى اثر معلومات دقيقة وبعملية ذكية ومحكمة يتمكن ابطال الفوج الاول لواء المشاة 39 الفرقة العاشرة من ضبط مستودع للعتاد مخفي بطريقة لا تثير الشبهات في منطقة حي البكر بقضاء هيت بالأنبار”.

واضافت ،ان “المستودع الذي عثر عليه يحتوي على 59 بكرة سلك تفجير، و52 صاروخ spG9، فضلا عن 24 قنبرة هاون عيار 60 ملم، و24 حشوات قنابر 120 ملم”، مبينة أنه “تم العثور ايضا على 18صندوق عتاد 23 ملم، و11عبوة ناسفة”.

وتابع البيان، انه “تم العثور عىلى9 صاروخ موجه، و9 عبوات على شكل مسطرة، بالاضافة إلى 9 كغم TNT شديد الانفجار، لافتة إلى أنه تم ضبط 7 فتيل تفجير، و 5 كغم بارود ضغط العبوات، فضلا عن 5 اشرطة عتاد BKC”،لافتا أنه “تم ضبط 3 مخازن كلاشنكوف، و3 ريموت تفجير، بالاضافة إلى العثور على 1 مسدس تنوير، و1 جهاز تلفون سيموس”.



لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *