العثور على عبوات ناسفة في صلاح الدين

 

بغداد/البغدادية/... اعلنت قيادة عمليات صلاح الدين، اليوم الاحد، العثور على عبوات ناسفة ومقذوفات قديمة بالاضافة إلى تفجير نفق.

وذكر بيان لقيادة عمليات صلاح الدين تلقته/البغدادية/، أنه "استمراراً لعمليات البحث والتفتيش عن مخلفات إرهابيي داعش ضمن قاطع عمليات صلاح الدين، خرجت قوة من مركز شرطة العلم بواجب تفتيش محيط سايلو الدرة الصفراء والمخيم وأثناء التفتيش تم العثور على مقذوفات قديمة من مخلفات عصابات داعش الإرهابي رفعتها القوة إلى مكان أمن وفجرتها تحت السيطرة بدون حادث يذكر".

واضاف البيان ،ان "قوة من مركز شرطة بيجي وسرية طوارئ وقوة من لواء٥١ (حشد شعبي) خرجت بواجب تفتيش محور بيجي لورود معلومات استخبارية عن وجود أجسام غريبة من مخلفات عصابات داعش الإرهابي وأسفر الواجب عن العثور على (٤) عبوات الناسفة إضافة إلى نفق تم تفجير المواد تحت السيطرة بدون حادث يذكر"،مبينا ان "عدد العوائل العائدة من التهجير إلى المحافظة بعد تدقيق موقفهم الأمني بلغ في مدينة تكريت (٤٤١٤٦) عائلة، المجمع السكني للدور (٢٧٥١) عائلة، قضاء الدور (٦٧٩٦) عائلة، قرية البوعجيل (٥١٦٩) عائلة، قضاء الشرقاط (٣٢٥٠٣) عائلة، قضاء بيجي الموحد (٥٧١٤٤) عائلة، تلول الباج (٣٥٠ ) عائلة، قرية الشيخ علي (٥٠) عائلة، سليمان بيك (١٠٥) ليكون العدد الكلي للعائدين لمحافظة صلاح الدين (١٤٩٠١٤ ) عائلة".



لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *