الداخلية: اعتقال منتسب يحتال على المواطنين بداعي التعيين على ملاك الأمن الوطني

 

بغداد/البغدادية/... اعلنت مفتشية الداخلية، اليوم الاثنين، ضبط منتسب هارب منسوب الى مديرية حماية المنشآت متلبساً بالنصب والاحتيال على احد المواطنين بداعي تعيينهم على ملاك جهاز الأمن الوطني مقابل المال.

وذكر مكتب مفتش عام الوزارة في بيان تلقته/البغدادية/، ان "مفرزة الضبط بالجرم المشهود التابعة لمديرية تفتيش بغداد في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية تمكنت من ضبط منتسب هارب منسوب الى مديرية حماية المنشآت متلبساً بالنصب والاحتيال على المواطنين بداعي تعيينهم على ملاك جهاز الأمن الوطني مقابل المال".

وأضاف البيان، ان "عملية الضبط تمت بناءً على معلومات مكتب المفتش العام الخاصة، حيث قامت مفرزة الضبط بالجرم المشهود التي يترأسها مدير تفتيش بغداد اللواء، حسين علي دانة، بنصب كمين للمتهم في منطقة الكرادة، وضبطته بالجرم المشهود متلبساً بأخذ مبلغ 1000 دولار من أحد المواطنين بداعي تعيينه على جهاز الأمن الوطني".

وأوضح، انه" تم تنظيم محضر ضبط اصولي، ودونت افادة المتهم الذي اعترف بدائياً بجريمته وصدقت افادته واعترافه وقدمت أمام أنظار القاضي الخافر لمحكمة تحقيق الرصافة الذي قرر توقيفه على ذمة القضية للتحقيق معه".



لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *