المتظاهرون ينظمون صفوفهم في بغداد.. حواجز تفتيش وحملات تنظيف مستمرة (صور)

 

عاد المتظاهرون لتنظيم صفوفهم في ساحة التحرير والخلاني، بعد توقف القوات الأمنية عن إطلاق النار، عبر حملات تنظيف وصيانة للأرصفة، فضلاً عن نصب مفارز تفتيش.

ودخلت الاحتجاجات في بغداد والمحافظات أسبوعها الرابع، وسقط عدد كبير من الضحايا بين قتيل وجريح يقدرون بالآلاف، قبل أن تتوقف حملات العنف، منذ يوم أمس السبت (16 تشرين الثاني 2019).

واستعادت الاحتجاجات زخمها بشكل كبير، صباح اليوم الأحد، حين انظمت حشود الطلبة إلى الاحتجاجات بمسيرات انطلقت من قلب العاصمة، وسط إضراب عن الدوام الرسمي، شهدته أحياء عدة من العاصمة.

وأظهرت مشاهد وثقتها كاميرا ناشطون مجاميع من المتظاهرين والمتطوعين انقسموا إلى فئات بعضها مختص بالتنظيف والاخر بطلاء الأرصفة، فيما شكل البعض الاخر حواجز لتفتيش المارة والقادمين الى موقع التظاهر الجديد في الخلاني والسنك.

المتظاهرون ينظمون صفوفهم في بغداد.. حواجز تفتيش وحملات تنظيف مستمرة (صور)المتظاهرون ينظمون صفوفهم في بغداد.. حواجز تفتيش وحملات تنظيف مستمرة (صور)المتظاهرون ينظمون صفوفهم في بغداد.. حواجز تفتيش وحملات تنظيف مستمرة (صور)المتظاهرون ينظمون صفوفهم في بغداد.. حواجز تفتيش وحملات تنظيف مستمرة (صور)المتظاهرون ينظمون صفوفهم في بغداد.. حواجز تفتيش وحملات تنظيف مستمرة (صور)المتظاهرون ينظمون صفوفهم في بغداد.. حواجز تفتيش وحملات تنظيف مستمرة (صور)المتظاهرون ينظمون صفوفهم في بغداد.. حواجز تفتيش وحملات تنظيف مستمرة (صور)المتظاهرون ينظمون صفوفهم في بغداد.. حواجز تفتيش وحملات تنظيف مستمرة (صور)المتظاهرون ينظمون صفوفهم في بغداد.. حواجز تفتيش وحملات تنظيف مستمرة (صور)المتظاهرون ينظمون صفوفهم في بغداد.. حواجز تفتيش وحملات تنظيف مستمرة (صور)المتظاهرون ينظمون صفوفهم في بغداد.. حواجز تفتيش وحملات تنظيف مستمرة (صور)

 

 



لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *