استمرار الامطار في 11 محافظة وانخفاض درجات الحرارة الاسبوع المقبل

 

توقع المتنبئ الجوي صادق عطية، اليوم الخميس، استمرار هطول الامطار في 11 محافظة، اضافة إلى تساقط الثلوج في المناطق الشمالية للبلاد، فيما أشار إلى انخفاض درجات الحرارة الاسبوع المقبل.
وقال عطية، في صفحته على الفيسبوك إن “هناك سحباً ركامية رعدية ممطرة تؤثر بقوة على مناطق شمال البلاد وشرقها، والنجف والديوانية صباح اليوم، ومناطق تتواجد فيها سحب ركامية غير ممطرة حاليا”.
وأضاف عطية، أن “فرص الامطار اليوم تستمر في كافة مدن شمال البلاد، اي في العاصمة بغداد، وديالى، وواسط، وكربلاء، وبابل، وميسان، والبصرة، والديوانية، وصلاح الدين، ومناطق متفرقة من ذي قار”.
وأشار عطية، إلى أن “فرص الامطار تنتهي في كافة المدن خلال ساعات عصر اليوم”، مبيناً أنها “ستستمر في ميسان، وواسط، وديالى، وصلاح الدين، وكركوك، ودهوك، واربيل، وسليمانية، و غرب الانبار، وشرق وشمال الموصل”.
وأوضح المتنبئ، أن “هناك فرصاً لتساقط الامطار بغزارة، والحذر مطلوب من شدة الامطار والبرق هذا اليوم في الموصل، وواسط، وسليمانية، وميسان، وكركوك، وبعض مناطق ديالى”.
ورجح المتنبئ، أن “فرص الامطار تعود في المنطقى الوسطى والغربية، وتستمر في الشمال خلال صباح ونهار الجمعة مع غزارة في بعض الاماكن”.
ونوه عطية، إلى “هطول متوقع للثلوج شمال اربيل ودهوك الليلة وصباح الجمعة، اضافة الى انخفاض طفيف بدرجات الحرارة خلال نهار يوم الغد”.


لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *