متظاهرون يتوجهون إلى ساحة الصدرين وسط النجف لكسر الحصار عنها (صور)

أفاد مصدر امني، الخميس، بتوجه مئات المتظاهرين من ساحة ثورة العشرين وسط النجف باتجاه ساحة الصدرين التي يسيطر عليها اتباع التيار الصدري من أجل كسر الحصار عنها، فيما كشفت دائرة صحة النجف عن حصيلة جديدة لمواجهات أمس.

وذكر المصدر في تصريح    ان المئات من المتظاهرين الشباب، توجهوا من ساحة ثورة العشرين وسط محافظة النجف باتجاه ساحة الصدرين التي يسيطر عليها أصحاب "القبعات الزرق" التابعين  للتيار الصدري، وذلك من أجل كسر الحصار عنها واعادة الاعتصامات اليها مجددا.

من جهتها أعلنت دائرة صحة النجف، اليوم، عن حصيلة جديدة لاشتباكات ليلة أمس، مؤكدة انها أسفرت عن مقتل 23 متظاهرا وإصابة 197 آخرين منهم 16 حالتهم حرجة.

 وكان ناشطون تداولوا في وقت سابق اليوم الخميس، صورا لساحة التظاهر في مدينة النجف، وذلك بعد الأحداث التي شهدتها ليلة أمس، والتي أسفرت عن مقتل وإصابة عشرات المتظاهرين، حيث أكد مصدر أمني أن أصحاب "القبعات الزرقاء" يسيطرون على الساحة فيما تنتشر القوات الأمنية بكثافة.

وشهدت محافظة النجف، يوم أمس، اندلاع مواجهات بين معتصمي ساحة الصدرين وأصحاب "القبعات الزرقاء"، حيث أفادت مصادر أمنية وطبية بمقتل وإصابة العشرات.



لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *