شمول اكثر من 30 الف عائلة نازحة بحصص من المساعدات الاغاثية في دهوك

اجرى مدير عام دائرة شؤون الفروع في وزارة الهجرة والمهجرين ستار نوروز والوفد المرافق له، اليوم الخميس، جولة تفقدية لفرع الوزارة في محافظة دهوك للاطلاع على نشاطات الفرع وسير أعماله سيما في مخيمات النازحين بالمحافظة.
وقالت الوزارة في بيان، ان "نوروز تفقد في جولة مع الوفد المرافق له لفرع الوزارة في دهوك للاطلاع على نشاطات الفرع وسير أعماله سيما في مخيمات النازحين بالمحافظة ولوقوف على احتياجات النازحين والتعرف على مشاكلهم وايجاد الحلول الناجعة لها".
وشدد نوروز على "ضرورة تظافر الجهود والعمل المشترك بين كافة كوادر فروع الوزارة لتلبية مطالب النازحين ومساعدتهم وحل جميع مشاكلهم التي تحول دون عودتهم الى مناطقهم الاصلية"، مؤكداً، أن "المرحلة المقبلة هي مرحلة جديدة لتشجيع النازحين على العودة الى ديارهم".
ولفتت الى ان "نوروز زار مخيم باجد كندال التابع الى قضاء سميل في المحافظة واطلع على اوضاع النازحين في المخيم ومستوى الخدمات المقدمة لهم".
فيما اشار الى ان "فرق عمل الوزارة اعدت حملة لتوزيع حصصا من المساعدات الاغاثية للنازحين في جميع مخيمات محافظة دهوك تضمنت سلة غذائية وسلتين صحيتين واخرى ملابس لكل عائلة"، مبينا ان "حملة التوزيع ستشمل (31.142 ) الف عائلة نازحة في (17) مخيما للنازحين في المحافظة".



لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *