أولى حلقات الموسم الأخير من (صراع العروش) تحقق رقما قياسيا

أعلنت شبكة HBO التلفزيونية الترفيهة المالكة لحقوق عرض الجزء الأحدث من المسلسل الشهير "صراع العروش"، أن أولى حلقات الموسم الثامن والأخير منه سجلت رقما قياسيا لعدد المشاهدات في الولايات المتحدة.

وقالت الشبكة في تقرير لها أمس الاثنين، 15 نيسان 2019، ان أولى حلقات الموسم الأخير من مسلسل "صراع العروش" الذي يتضمن 6 حلقات فقط، حققت 17,4 مليون مشاهدة، وتحمل الحلقة الأولى من الموسم الـ8 تسمية: Winter is Coming  "الشتاء يقترب".

وأضافت ان " الحلقة حطمت الرقم القياسي السابق في تاريخ المسلسل الذي سجلته الحلقة الأخيرة للموسم الـ7 في العام 2017، حيث بلغ عدد مشاهداتها 16,9 مليون.

ورصدت HBO أن الحلقة حققت هذا الإنجاز الجديد  أول امس الأحد، خلال بثها عبر القناة التلفزيونية وتطبيقي HBO GOوHBO NOW.

وعلى مواقع للتواصل الاجتماعي، أصبحت Winter is Coming الحلقة الأكثر تدوينا في تاريخ المسلسل، محققة أكثر من 5 ملايين تغريدة و11 مليون ذكر خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يذكر ان تكلفة إنتاج الموسم الثامن من المسلسل الشهير الذي يستكمل أحداث القصة التي بنيت في الأساس على سلسلة روايات أغنية الجليد والنار من تأليف جورج ر. ر. مارتن، وهو من كتابة وتطوير الثنائي ديفيد بينيوف ودانيال وايز، بلغت 90 مليون دولار، وبدأ تصويره في 23 تشرين الأول 2017 واستمر حتى تموز 2018



لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *