الموصل تقيم معرضها السنوي الربيعي للزهور

اختتم على اروقة مدينة العاب مدينة الموصل المعرض السنوي للزهور الذي اقامته بلدية الموصل بالتعاون مع اصحاب المشتال الاهلية في مدينة الموصل .

وقال المهندس عبد الستار الحبو مدير بلدية الموصل ان المعرض يقام سنويا بمشاركة مجموعة من اصحاب المشاتل الاهلية في المدينة .

واضاف الحبو ان المعرض عرض فيه اهم المنتوجات الزراعية من اشجار وستلات واشجار دائمه الخضره بالاضافة مشاركة احدى المدارس الاهلية باعمال منتوجات واشعال يدوية كما اقام المركز الاعلامي في بلدية الموصل معرضا للصور الفوتوغرافية تضمن بعض منجزات مديرية بلدية الموصل منذ انطلاق عمليات تحرير المدينة، ومراحل اعمار مدينة الموصل وخصوصا الجانب الايسر والايمن .

وتابع الحبو : كما ضمت اروقة المعرض مشاركات فنية من قبل معهد الفنون الجميلة للبنين والبنات، وفنانين شباب، تضمنت عرض نتاجات اعمالهم الفنية من اعمال رسم وخط وزخرفة ورسم على الزجاج وبين الحبو  ان المعرض استمر لمدة ثلاث ايام، من 12 - 14 كمل تخلل المعرض اقامة بعض الامسيات الفنية الفلكلورية تراثية، بالاضافة الى اقامة امسيه شعرية  شعبية الذين جسدو خلال قصائدهم بحب العراق والتضحية من اجله وتبذ جميع المحاولات للزرع الفتنة الطائفية .



لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *