متسابقة عراقية تفوز بلقب الموسم الرابع لـ "أحلى صوت"
توجت الشابة العراقية [دموع تحسين] بلقب الموسم الرابع من برنامج "أحلى صوت"، الذي يعرض على قناة "ام بي سي" السعودية، وذلك بعد منافسة قوية مع بقية المتسابقين.
وحصلت "دموع " التي كانت تمثل فريق الفنانة الأماراتية أحلام، في العرض المباشر النهائي مساء أمس السبت، على أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور لتحسم اللقب لصالحها، وتنضم إلى نداء شرارة وستار سعد [عراقي] ومراد بوريكي الفائزين بألقاب المواسم الثلاثة السابقة.
وشهدت الحلقة الأخيرة تنافس دموع مع يوسف السلطان من الكويت من فريق عاصي والتونسية هالة مالكي من فريق إليسا والمغربي عصام سرحان من فريق حماقي، لينحاز الجمهور إلى المتسابقة العراقية ويصوت لها.
وحصلت "دموع" في نهاية البرنامج على إشادة وتهنئة المدربين الأربعة بعد فوزها بلقب الموسم الرابع من البرنامج، حيث صعدوا إلى المسرح من أجل الاحتفال معها بعد إعلان النتيجة.
وتغلبت أحلام على دموعها بعد فوز متسابقتها بلقب الموسم، وأكدت في كلمتها أنها لا تتوج دموع وإنما تتوج بلدها الثاني العراق بتلك الجائزة.
والتقط الجميع صوراً تذكارية في ختام الموسم الرابع من البرنامج، كما قدمت دموع أغنيتها الأخيرة احتفالاً باللقب الذي حصدته.


لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *