إنتاج ثلاثة أعمال درامية عراقية متنوعة

 

انتهت اللجنة العليا لدعم الدراما العراقية من وضع خطة عمل اللجنة والاستعدادات والتحضيرات للدخول الى مرحلة الانتاج الدرامي الفعلي.
وذكر بيان للجنة أنها أقرت ثلاثة أعمال درامية كمرحلة أولى وفقا لأموال الدعم التي تم الحصول عليها من الجهات الداعمة والمانحة المتمثلة برابطة المصارف الخاصة وشركات الهاتف النقال وتم ايداعها في صندوق دعم الدراما العراقية في البنك المركزي العراقي".
واشار البيان الى أن "اللجنة ووفقا للاهداف والمبادئ التي تم على أساسها اطلاق هذه المبادرة والمتمثلة بالسعي الدؤوب للارتقاء بالدراما العراقية والعمل على تسويقها خارج العراق، قررت كمرحلة أولى انتاج ثلاثة أعمال درامية مع أسماء مخرجيها" لافتا الى ان " الاعمال المقرر انتاجها تنوعت بين كوميدية واجتماعية ووطنية، كما تم تحديد ميزانيات انتاجها وتوفير جميع المستلزمات المطلوبة لها".
وأوضح البيان أن "الاعمال الدرامية الثلاثة تشمل: المسلسل الكوميدي [عائلة خارج التغطية] تأليف الكاتب قحطان زغير وإخراج الفنان جمال عبد جاسم ، والمسلسل الاجتماعي [يسكن قلبي] تأليف الكاتب باسل الشبيب وإخراج الفنان أكرم كامل، والمسلسل الوطني [جفن الردى] للكاتب ناصر طه". 

 



لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *