أسطورة ألمانيا: كريستيانو سيخوض معركة خاصة مع نيمار

 

يعتقد النجم الألماني السابق، لوثار ماتيوس، أن مواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري الأبطال، ستشهد معركة خاصة جدًا بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونظيره البرازيلي نيمار جونيور.

ويعتقد ماتيوس أن كريستيانو سيحاول أن يثبت لإدارة وجماهير ناديه أنه الأفضل، خاصة في ظل الشائعات التي تتحدث عن اهتمام إدارة الملكي بالتعاقد مع نيمار، بالإضافة إلى أن رونالدو غاضب من أنه يتقاضى راتبًا سنويًا أقل من جوهرة السامبا.

وفي هذا الصدد قال ماتيوس لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "لا شك أن ريال مدريد و سان جيرمان يعتمدان بشكل كبير على كريستيانو ونيمار، كل منهما سيحاول أن يثبت أنه أفضل من الآخر".
 
وأضاف: "كريستيانو أظهر الموسم الماضي قدرته على الفوز بالألقاب بمجهوده، لقد سجل خماسية في بايرن ميونخ، هاتريك ضد أتلتيكو مدريد، وثنائية ضد يوفنتوس في النهائي".

واستطرد قائد الماكينات السابق: "نيمار يتقاضى حاليًا أموال أكثر من كريستيانو، ورونالدو غاضب من ذلك، لذلك سيحاول تقديم أداء كبير، كي يبعث برسالة للجميع بأنه ما زال الأفضل في العالم".

وأتم: "كريستيانو لاعب مذهل، لقد ساهم بقوة في تتويج فريقه بلقب دوري الأبطال أكثر من مرة، ولكنه ليس في أفضل حالاته خلال الفترة الأخيرة".


لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *