الصين تخشى مفاجآت الفلبين في كأس آسيا

 

يتطلع المنتخب الصيني إلى حسم التأهل مبكرًا إلى الدور الثاني لبطولة كأس آسيا، المقامة حاليًا في الإمارات، من خلال الفوز الثاني على التوالي في المجموعة الثالثة، عندما يواجه غدًا الجمعة، نظيره الفلبيني.
 

 

 

ويصطدم المنتخب الصيني بنظيره الفلبيني في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، فيما يواجه المنتخب الكوري الجنوبي، منتخب قيرغيزستان على استاد هزاع بن زايد في العين.
 

 

 

ويحاول منتخب كوريا الجنوبية، أن يحسم تذكرة العبور لدور الـ 16، بعد فوزه الثمين أمام الفلبين في الجولة الأولى، لتكون المواجهة أمام الصين في الجولة الثالثة، بمثابة صراع على الصدارة فقط.
 

 

 

وينتظر أن يرفع التنين الصيني والنمر الكوري، شعار الحذر في مباراتي الغد، خشية مفاجآت الفريقين المنافسين اللذين لا يملكان ما يخسرانه.

 

وكان المنتخب الفلبيني، قد ظهر بشكل جيد وأزعج نظيره الكوري الجنوبي، ولكنه خسر بهدف نظيف أحرزه المنتخب الكوري في منتصف الشوط الثاني.
 

 

 

كما أزعج منتخب قيرغيزستان، نظيره الصيني، وتقدم عليه بهدف في الشوط الأول، قبل أن يقلب المنتخب الصيني النتيجة لصالحه بصعوبة في الشوط الثاني ويفوز 2-1.
 

 

 

ويصعب التكهن بنتيجة مباراتي الغد، خاصة وأن منتخبي قيرغيزستان والفلبين يمنيان النفس بتفجير المفاجأة والعبور إلى الأدوار الإقصائية، حتى وإن كان من باب المركز الثالث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *