الصناعات الكهربائية يحقق فوزا كبيرا على نادي الحسين والكهرباء يعود بنقطة من زاخو

بغداد/البغدادية/... واصل الصناعات الكهربائية مسلسل نتائجه الكبيرة في الدوري الممتاز لكرة القدم فبعد فوزه في الجولة الماضية على الحدود بخمسة اهداف لهدف تمكن اليوم الخميس من تحقيق فوز كبير على نادي الحسين 4-0 في مباراة ضيفها ملعب التاجي لحساب الجولة السادسة عشر من المسابقة فيما كان التعادل عنوانا للقاء زاخو مع ضيفه الكهرباء في اخر مباريات هذه الجولة.

والصناعات الكهربائية تمكن من التقدم بالنتيجة بعد 15 دقيقة عن طريق حسين طعمة قبل ان ينهي منار طه الشوط الاول بتسجيله هدف فريقه الثاني في الدقيقة 45 ، وفي الشوط الثاني اضاف منار طه الهدف الثاني له والثالث للصناعات الكهربائية في الدقيقة 65 واختتم علي رشيد مهرجان الاهداف بهدف رابع في الدقيقة 85 .

الفوز رفع رصيد الصناعات الكهربائية الى 16 نقطة في المركز الخامس عشر فيما تجمد رصيد نادي الحسين عند رصيده السابق 10 نقاط في المركز التاسع عشرقبل الاخير.

وفي زاخو تمكن الكهرباء من العودة الى بغداد بنقطة التعادل بعد انتهاء المباراة التي جمعته مع فريق زاخو بالتعادل 0-0 ليرفع الكهرباء رصيده الى 27 نقطة محافظا على مركزه الخامس فيما رفع زاخو رصيده الى 11 نقطة في المركز 17 .

وكان نادي نفط الوسط قد تغلب اليوم على نفط ميسان 1-0 في المباراة الثالثة التي اقيمت اليوم الخميس.



لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *