انجلترا تعزل منتخبها في مونديال روسيا
كشفت تقارير صحفية عن ان خطة المنتخب الانجليزي لكرة القدم للمشاركة في كأس العالم في روسيا هذا الصيف لن تتغير، ما لم يتم إخطار اتحاد كرة القدم بشكل مباشر من قبل الحكومة بعدم الحضور.
 
ووفقا لشبكة سكاي سبورتس نيوز فإنه لم تكن هناك مناقشات طارئة بعد تسميم الجاسوس الروسي السابق سيرجي سكريبال وابنته على أرض المملكة المتحدة، وهي الحادثة التي يعتقد البعض أن الحكومة الروسية لها يد فيها.
 
وأشارت الشبكة الى أن ادارة اتحاد كرة القدم الانجليزي ترى أن العلاقات الدولية مع دولة روسيا ليست من اختصاصاته، وستترك تلك الاعتبارات السياسية للحكومة، واضافت أن اتحاد كرة القدم الانجليزي على ثقة في ترتيباته وترتيبات الاتحاد الدولي الأمنية في كأس العالم.
 
وتشمل التفاصيل الأمنية توفير المياه المعبأة من قبل الفيفا من خلال الجهات الراعية لها، بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إبلاغ اللاعبين والموظفين بعدم استخدام خدمة الواي فاي العامة أو الفندقية أثناء وجودهم في البلاد، بسبب مخاوف القرصنة، لأن الاتحاد الإنجليزي يشعر بالقلق من تسريب معلومات حساسة مثل الإصابات وتشكيلة الفريق والتفاصيل التكتيكية.
 
يذكر أن مقاطعة المونديال تعتبر انتهاكا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، التي تنص على أن أي اتحاد ينسحب يواجه عقوبات، بما في ذلك الاستبعاد من البطولات التي سينظمها الفيفا في المستقبل.


لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *