عقبتان أمام محاولات برشلونة لتأمين بقاء أومتيتي

 

يعمل مسؤولو برشلونة، على تجديد عقد المدافع الفرنسي، من أصول كاميرونية، صامويل أومتيتي، بعد تألقه اللافت مع الفريق، منذ الانضمام إليه في 2016، قادما من أولمبيك ليون.
 
وكشفت صحيفة (سبورت) الرياضية، اليوم الأربعاء، أن إدارة النادي تجهز عقدا جديدا لأومتيتي، لتضمن استمرار قلب الدفاع الفرنسي، مع الفريق، لفترة أطول، حيث إن عقده الحالي، سينتهي بعد ثلاثة مواسم ونصف.
 
ويسعى النادي في العقد الجديد، لزيادة راتب اللاعب، البالغ من العمر 24 عاما، ورفع قيمة الشرط الجزائي، التي تصل حاليا إلى 60 مليون يورو، وهي القيمة التي قد لا تقف عائقا الآن، أمام الأندية الكبرى في أوروبا.

 

وذكرت أن إدارة البارسا تخشى أمرين في تفاوضها مع المدافع الفرنسي، أولهما تألقه في كأس العالم الصيف المقبل في روسيا، مما يضاعف من اهتمام الأندية التي ترغب في ضمه، مما يجعل أومتيتي يراجع حساباته بشأن الاستمرار مع البلوجرانا.
 
ولفتت إلى أن العامل الثاني المقلق لبرشلونة، هو اشترط وكيل أعمال اللاعب راتب سنوي قيمته 6 مليون يورو، والذي يتساوى مع العرض الذي تلقاه صامويل أومتيتي من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
في المقابل، توقعت الصحيفة أن يقوم المدافع الفرنسي بتمديد ارتباطه ببرشلونة الموسم المقبل، بعقد جديد يمتد حتى صيف 2024/2023، مما يضمن استمرار لاعب أولمبيك ليون السابق داخل جدران كامب نو حتى بلوغه 29 عامًا.

 



لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *