برشلونة يتلقى أخباراً جيدة بشأن ميسي وسواريز قبل لقاء فالنسيا

على الرغم من أن كل الأنظار مركّزة على تعافي ليونيل ميسي من الإصابة ، إلا أن هناك لاعباً آخر يمكن أن يتواجد في مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا في حال تلقى التصريح الطبي.
وذكرت صحيفة “آس” أن المهاجم لويس سواريز دخل المرحلة الأخيرة في إطار التعافي من إصابته ، حيث من الممكن أن يدخل قائمة المدرب إرنستو فالفيردي في مباراة يوم السبت القادمة على ملعب كامب نو.
وأصيب اللاعب المُلقب بالمسدس في السادس عشر من آب / أغسطس الماضي خلال المباراة الني خسرها برشلونة ضد أتلتيك بلباو في ملعب سان ماميس ، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وأشارت هذه المصادر أن سواريز سينضم يوم الأربعاء على أبعد تقدير إلى التدريب مع بقية أعضاء الفريق استعداداً لقمة الجولة الرابعة من الدوري الإسباني ، والتي ستكون مصيرية بعد النتائج المخيبة للآمال.
تجدر الإشارة إلى أنه تم تشخيص حالة سواريز بتمزق في الجزء الأسفل من الساق اليمنى مع فترة غياب لمدة أربعة أسابيع ، وهذا يعني أنه ليس من المفروض أن يتواجد في المباراة ضد فالنسيا في 14 سبتمبر.
وتتضمن الأخبار الكبيرة الأخرى في القائمة ضد فالنسيا بامكانية تواجد ليونيل ميسي الذي لم يشارك مع نادي برشلونة منذ بداية الموسم ، حيث من المنتظر أن يخضع لفحص اللياقة قبل اصدار أي قرار متعلق بالاعتماد عليه.



لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *