فان ديك: سنهز شباك بايرن.. وأنتظر الهجوم البافاري

قال فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول، إن ناديه يجب أن يكون مستعدا لخوض "قتال كبير" عندما يلعب في ضيافة بايرن ميونخ، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء.

وسيلعب ليفربول في ألمانيا بعد التعادل ذهابا على أرضه دون أهداف في أنفيلد، الشهر الماضي.

وعانى ليفربول، الذي خسر نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد العام الماضي، خارج أرضه خلال الموسم الجاري في أوروبا، حيث خسر أمام نابولي وريد ستار بلجراد وباريس سان جيرمان في دور المجموعات.

وفان فان ديك لوسائل إعلام بريطانية "نتائج دور المجموعات، لم تكن جيدة بالشكل الذي كنا نريده، لكننا وصلنا إلى الأدوار الإقصائية، ستصبح الأمور صعبة ونحن في حاجة إلى اللعب بشكل أفضل من المباريات السابقة خارج أرضنا في دوري الأبطال، نريد أن نفعل كل شيء ممكن من أجل التأهل".

 


وكان بايرن سعيدا بالدفاع في لقاء الذهاب، لكن فان ديك يترقب مباراة هجومية أكبر في ميونخ، ويثق في قدرة فريقه على التسجيل واستغلال قاعدة الهدف خارج الأرض.

وأضاف المدافع الهولندي "في بعض الأوقات سنتعرض للضغط لأن المنافس يملك إمكانيات عالية، لكن بكل تأكيد سنحصل على بعض الفرص بسبب الإمكانيات الموجودة لدينا أيضا".

وتابع "نحن نحتاج إلى أن نكون على مستوى القتال الكبير، لأن المنافس سيلعب بكل قوة خاصة في البداية، الحفاظ على نظافة الشباك يكون جيدا دائما للفريقين ذهابا، لكننا ندرك أنه إذا سجلنا هدفا سيحتاج المنافس إلى هدفين، هكذا تسير الأمور، نريد الفوز والتأهل".



لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *