ماني: أنا بعيد عن ميسي ورونالدو

اعترف السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول، بأنه لا يزال يتواجد خلف "الوحشين" ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.
 
ويتواجد ماني في قائمة الـ30 لاعبًا المرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، ومع ذلك يرى أنه لم يصل بعد إلى جودة الثنائي.
 
وقال ماني في تصريحات لصحيفة "ليكيب": " ميسي ورونالدو وحوش، أرى أنني لا أزال بعيدًا للغاية عنهما، وكما سبق وأن قلت سأبذل قصارى جهدي للاقتراب منهما بعض الشيء".
 
وأضاف: "من أحلام طفولتي الفوز بالكرة الذهبية، وحقيقة تواجدي بين المرشحين هذا العام ثمرة العمل الذي قدمته منذ مدة طويلة، ولكن في النهاية أنا أقدم كل ما لدي من أجل الألقاب الجماعية في المقام الأول".
 
وتابع: "إذا نجحت في التميز بعيدًا عن الألقاب الجماعية، بالطبع سيكون من أحلامي الفوز بالكرة الذهبية، وعندما تحقق حلمًا ما، يكون الأمر استثنائيا، وسيشعر جميع الشعب السنغالي والأصدقاء وأسرتي بالسعادة، وسأكون سعيدًا للغاية بدوري".
 
وواصل: "سبق وأن قلت إنه من مصادر الحوافز الإضافية بالنسبة لي أن أجد أساطير إفريقية مثل إيتو ودروجبا تتحدث عني، هذا شيء لطيف دائمًا".
 
وتوج ماني الموسم الماضي بالحذاء الذهبي كأفضل هداف للدوري الإنجليزي مناصفة مع زميله محمد صلاح وبيير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال.
 
وعن ذلك قال ماني: "أعتقد أنني متواضع بما فيه الكفاية، ولكني أرغب في التواجد بالقمة، أملك رؤية خاصة للأمور تجعل من حولي يشعرون بالفخر".



لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *