ميسي يعود للتسجيل في انطلاقة قوية لكومان

عاد ليونيل ميسي للتسجيل مع برشلونة ليساهم في الفوز 4-صفر على ضيفه فياريال في بداية شبه مثالية تحت قيادة المدرب رونالد كومان في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

وألهم المهاجم الصاعد أنسو فاتي برشلونة بعد أن ظهر في حالة رائعة وتعاون مع جوردي ألبا ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 15 ثم ضاعف التقدم بعد أربع دقائق بلمسة هادئة.

وحصل فاتي (17 عاما)، الذي يخوض موسمه الثاني مع برشلونة بعد صعوده للفريق الأول في الموسم الماضي، على ركلة جزاء نفذها القائد ميسي بنجاح في الدقيقة 35.

وأحرز باو توريس مدافع فياريال بالخطأ في مرماه في نهاية الشوط الأول ليعمق جراح فريق المدرب أوناي إيمري وواصل برشلونة سيطرته في الشوط الثاني دون توسيع الفارق.

ولم يكن كومان، الذي تولى المسؤولية بعد إقالة كيكي سيتين عقب الهزيمة المذلة 8-2 أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا في أغسطس آب، ليأمل في بداية أفضل من تلك بعد الفوضى التي شهدها برشلونة في الفترة الماضية ومحاولة ميسي الرحيل.

وأطلق اللاعب الأرجنتيني آخر سهامه تجاه إدارة النادي يوم الجمعة عندما انتقد أسلوب إجبار زميله السابق لويس سواريز على الرحيل.

واستمتع سواريز ببداية مذهلة مع فريقه الجديد أتليتيكو مدريد في وقت سابق من اليوم لكن بدا أن برشلونة لا يفتقد غياب المهاجم القادم من أوروجواي إذ لعب بسرعة أكبر وحرية أكثر مما فعل في الموسم الماضي وانطلق في هجمات مرتدة سريعة مع بداية اللعب بشكل جيد من الخلف.

وقال سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة "كانت مباراة جيدة لنا خاصة في الشوط الأول، كنا أفضل من المنافس وصنعنا العديد من الفرص وأحرزنا أربعة أهداف.

"تراجعت حدتنا قليلا في الشوط الثاني و(فياريال) جعل الأمور صعبة علينا لكن في المجمل سنرحل بعد أداء قوي في المباراة الأولى. نحن أقرب إلى الفريق الذي كنا عليه".

ومنح كومان مدافع برشلونة السابق أول مشاركة في الدوري للشاب بيدري البالغ عمره 17 عاما والجناح البرتغالي فرانسيسكو ترينكاو والبوسني ميرالم بيانيتش خلال الشوط الثاني.

وشارك عثمان دبمبلي في أول مباراة رسمية منذ نوفمبر تشرين الثاني الماضي بعد شفائه من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ.



لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *