ترجيحات بغياب المحترفين عن مباراة المنتخب الوطني والسعودي بالبصرة

بغداد/البغدادية..اعلن مساعد مدرب منتخبنا الوطني رحيم حميد،اليوم الجمعة،ان المنتخب سيكون جاهز لمواجهة ضيفه السعودي في المباراة الودية المزمع اجرائها في المدينة الرياضية بالبصرة في 27 من الشهر المقبل.

وقال حميد للصحفيين،ان مجموعة من لاعبي المنتخب المحترفين قد يغيبون عن المباراة لكون توقيتها ليس ضمن مباريات الفيفا دي المحددة من الاتحاد الدولي والتي يسمح فيها للاعبين المحترفين بالالتحاق بمنتخباتهم اثناء الوديات.

وبين مساعد مدرب المنتخب ان فريقي الجوية والزوراء سيلعبون مبارياتهم في كاس الاتحاد الاسيوي قبل مباراة المنتخب ماسيؤدي الى عد وجود الكثير من الاسماء في دولية السعودية لكنه استدرك بالقول ان الجهاز الفني للمنتخب سيهيئ مجموعة من الاسماء للمباراة.

وكان المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم اعلن يوم امس الخميس عن استدعائه 11 لاعباً محترفاً خارج العراق لقائمة المنتخب الوطني استعداداً لمباراة السعودية الودية على ملعب البصرة الدولي في الـ27 من شهر شباط المقبل وشهدت القائمة تواجد 14 لاعباً يلعبون خارج العراق بينهم 11 محترفاً و3 مغتربين ومن المؤمل ان يستدعي “الجنرال” مايقارب 10 لاعبين آخرين من اللاعبين المحليين في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.



لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *