6 مميزات جديدة تصل لهاتفك الأيفون بعد تثبيت iOS 12.. تعرف عليها
كشفت شركة أبل مؤخرا عن نظام التشغيل iOS 12، والذى من المنتظر أن يوفر الكثير من المميزات للمستخدمين، والتى لن تقتصر على تحسين الأداء فحسب، بل ستعزز أيضًا تجربة تطبيقات المستخدمين، وفيما يلى نعرض أبرز المميزات القادمة لهواتف ايفون كما يلى:
- سيرى سيعمل مع التطبيقات الأخرى
أعلنت شركة أبل عن اختصارات جديدة لمساعدها الافتراضى سيرى، وهو ما سيسمح للمساعد الظاهرى بالتحكم فى تطبيقات الجهات الخارجية دون فتح المستخدمين لها فعليًا، يمكن للمستخدمين أيضًا تعيين أوامرهم الصوتية لتشغيل إجراءات مختلفة.
- سفارى سيحمى المستخدمين من التتبع على فيس بوك
من المنتظر أن يوفر متصفح سفارى ميزة Intelligent Tracking Prevention التى تساعد على حجب أزرار "أعجبنى" أو "مشاركة" لوسائل التواصل الاجتماعى وأدوات التعليق من تعقب المستخدمين دون إذن، حيث يقدم Safari الآن أيضًا معلومات مبسطة عن النظام عندما يتصفح المستخدمون الويب.
- توفير خرائط جوجل على خدمة CarPlay
أعلنت شركة أبل دعم تطبيقات تعيينات الجهات الخارجية فى CarPlay، وهو ما يعنى أنه يمكن استخدام خرائط جوجل بكل سهولة ويسر.
 
ودعا للإيموشن.. يوجد Memojis
يمكن الآن للمستخدمين إنشاء Animojis شخصية خاصة بهم، ويمكن استخدامها داخل تطبيق الرسائل من خلال الاختيار من بين مجموعة من الخصائص المتنوعة وتشكيل شخصية فريدة من نوعها.
- إجراء مكالمات جماعية عبر FaceTime
أعلنت شركة أبل واحدة من أكبر التغييرات فى فيس تايم، حيث يمكن الآن للمستخدمين إجراء مكالمات جماعية مع ما يصل إلى 32 شخص فى وقت واحد.
 
- إعادة تصميم المذكرات الصوتية
حصل تطبيق المذكرات الصوتية على تصميم جديد بالكامل، ليس هذا فقط، بل وصلت هذه الميزة إلى أجهزة iPad للمرة الأولى على الإطلاق، كما أنه يضيف دعم iCloud لمزامنة التسجيلات والتحريرات عبر الأجهزة.


لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *