مايكروسوفت تعلن عن تفاصيل إصدارها الجديد من ويندوز 10

أكدت الشركة الأمريكية مايكروسوفت أن التحديث "19H2" الخاص بإصدار ويندوز 10 والمقرر صدوره فى وقت لاحق من هذا العام، سيحصل على العديد من المميزات والتحسينات الخاصة بالجودة، بحيث يكون متاح لجميع المستخدمين فى سبتمبر إذا تم اختباره وجرت الأمور على ما يرام.

 

 
ووقفاً لموقع Engadget الأمريكى، فإن هذا التحديث سيوفر الكثير على المستخدمين، وهذا لأنه سيكون أصغر بكثير من التحديثات السابقة، حيث سيتم إصداره كتحديث تراكمى بدلاً من تحديث OS جديد، ولهذا سيتم تثبيته مثل التصحيحات والتحديثات الشهرية التى تقوم بها مايكروسوفت للأجهزة كل شهر.

وكانت مايكروسوفت قد أعلنت أنها ستقوم بإصدار 19H2 فى سبتمبر وهذا قبل الميعاد المعتاد للتحديثات، نظراً لأن 19H2 صغير نسبياً بالتحديثات السابقة، ويمكن وصفه على أنه جزء من خدمة 19H1ولكن مع إضافة العديد من المميزات والتحسينات المتعلقة بالجودة.

وسيحصل مستخدمو الإصدارات التجريبية Windows 10 Insider على النسخة الأولى من 19H2 ابتداء من الآن، ولكن مع عدم وجود تغييرات مرئية على الإطلاق حتى تنتهى مايكروسوفت من الاختبار.

ومن المقرر أن يتم إصدار Microsoft 20H1 فى ربيع عام 2020، بحيث سيتضمن تحديثات أكبر من المعتادة، ولكن حتى هذا الوقت لن يتم إصدار أى تحديث سوى 19H2

 



لا توجد تعليقات


اترك تعليق

لن نظهر بريدك الالكتروني - الحقول (*) مطلوبة *